الشريط الاخباريسلايدسورية

الهلال ينقل تعازي الرئيس الأسد لذوي الشهداء بالقامشلي

نقل الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال تعازي السيد الرئيس بشار الأسد لذوي الشهداء في مدينة القامشلي الذين ارتقوا جراء الهجمات الارهابية التي استهدفت المدينة خلال الشهر الماضي.

وأكد الهلال خلال لقائه الفعاليات الدينية المسيحية في كنيسة مار نصيبين للسريان الأرثوذكس في مدينة القامشلي أن الإرهاب لا يفرق بين مكون اجتماعي وآخر “فالتفجيرات الإرهابية استهدفت أمس المدنيين في السيدة زينب بريف دمشق وقبلها في حمص حيث يلجأ الارهابيون إلى هذه الأساليب الإجرامية لضعفهم وعجزهم أمام انتصارات الجيش العربي السوري.

وبيّن الهلال أن “التنظيمات الإرهابية على مدى خمس سنوات من الحرب على سورية لم تتمكن من زرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد ، مؤكدا أن سفينة النصر التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد سترسو قريبا على بر الأمان، داعيا في الوقت ذاته أبناء الحسكة للمشاركة بشرف الدفاع عن تراب الوطن ومساندة الجيش العربي السوري والقوى الوطنية في تطهير تراب الوطن من رجس الإرهاب.

وخلال تفقده العملية الامتحانية في كليتي الهندسة المدنية والاقتصاد بفرع جامعة الفرات بالحسكة اليوم أوضح الهلال أن التنظيمات الإرهابية المسلحة فشلت في ثني طلبة سورية عن إكمال تعليمهم وتقديم امتحاناتهم الجامعية رغم ممارساتها الإجرامية التي استهدفت دور العلم والمؤسسات التعليمية.

ولفت الهلال إلى أن طلبة سورية يجسدون أروع أشكال الصمود من خلال التزامهم واستمرارهم بالتحصيل العلمي بالتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري في أكثر من منطقة وجهوده المتواصلة لإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن.

وفي ختام زيارته لمحافظة الحسكة تفقد الأمين القطري المساعد للحزب جرحى الجيش العربي السوري في الهيئة العامة للمشفى الوطني بالقامشلي، مؤكدا أن تضحيات بواسل الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والمواطنين الشرفاء ستزهر نصرا قريبا يعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

وأكد الجرحى استعدادهم لبذل أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه وشعبه وأن النصر سيتحقق بفضل تضحيات وبطولات جميع أبناء سورية.