الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير سيارتين مزودتين برشاشات لإرهابيي “النصرة” في ريف درعا الشرقي

نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا ضربات مكثفة ضد أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة لوجستيا واستخباراتيا بكيان العدو الاسرائيلي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح أن: «وحدة من الجيش دمرت بناء على معلومات دقيقة سيارتين مزودتين برشاشات عيار 23 مم لإرهابيي “جبهة النصرة” في الطرف الشمالي لقرية أم ولد بالريف الشرقي».

وبين المصدر أن: «عمليات الجيش المتواصلة ضد محاور تحركات وخطوط إمداد التنظيمات التكفيرية في جنوب وشمال شرق بلدة اليادودة بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد الحربي».

وأشار المصدر العسكري إلى: «تدمير وحدات من الجيش تجمعات للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في حي البحار والبجابجة وجنوب غرب حديقة مخيم النازحين الواقعة قرب الحدود السورية الأردنية التي تعد نقطة رئيسية لتسلل المرتزقة المدربين في معسكرات يقيمها النظام الأردني على أراضيه».

وأشارت التنظيمات الإرهابية إلى تصفية ثلاثة من الكادر الطبي لتنظيم “جبهة النصرة” وهم “أبو حفص” و “أبو أحمد” و “أبو حمزة” بعد تعرضهم لكمين بين حاجزين لإرهابيي “حركة المثنى الإسلامية” في مساكن جلين والطيرة بريف درعا الغربي.