الشريط الاخباريسلايدسورية

القيادة العامة للجيش تؤكد إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي تشكل ضربة جديدة قاصمة لإرهابيي تنظيم داعش تضاف إلى جملة هزائمهم المتلاحقة في مدينة تدمر وعشرات القرى والبلدات بريف حلب الشرقي.

وقالت القيادة العامة للجيش إن وحدات من الجيش وبإسناد ودعم من سلاحي الجو السوري والروسي أعادت الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين والمزارع المحيطة بها.

وأضافت القيادة العامة للجيش: إن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين تحققت بعد عملية نوعية اتسمت بالدقة والسرعة قضت خلالها وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم داعش ودمرت آلياتهم بعد أن قطعت جميع خطوط امدادهم وسيطرت على الجبال والتلال الحاكمة في المنطقة.

واعتبرت القيادة العامة للجيش أن أهمية هذا الانجاز تنبع من الموقع الاستراتيجي للمدينة الذي يعد نقطة وصل بين ريف دمشق الشمالي الشرقي وريف حمص الشرقي ويؤمن خطوط النفط والغاز في المنطقة ويقطع خطوط امداد تنظيم داعش من البادية باتجاه القلمون.

وأشارت الى أن هذا الانجاز الجديد يؤكد عزم قواتنا المسلحة الباسلة على مواصلة الحرب على الإرهاب في جميع المناطق وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من تراب الوطن ويشكل ضربة جديدة قاصمة لإرهابيي تنظيم داعش الذين يفرون على وقع الهزائم والخسائر التى يتكبدونها.

وشددت القيادة العامة للجيش على أن قواتنا المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية تزداد في كل يوم عزما وتصميما على تنفيذ مهامها بروح معنوية عالية وثقة مطلقة بتحقيق الانتصار.

وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بدعوة جميع السوريين لمؤازرة قواتنا المسلحة الباسلة وصولا الى دحر الارهاب وإعادة الامن والاستقرار إلى ربوع الوطن.