محليات

استكمال الاستعدادات لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في حماة

أكد مدير التربية في محافظة حماة نجيب نابلسي أن المديرية استكملت الإجراءات والمستلزمات المتعلقة بإجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بجميع فروعها في الأوقات والمواعيد المحددة.

وأشار نجيب نابلسي إلى انه تم تجهيز 496 مركزا امتحانيا لأهالي المحافظة، و 15 مركزا للطلاب الوافدين من محافظة الرقة، مبينا أن عدد المسجلين للتقدم لامتحان شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة يبلغ 74629 متقدما شاملا محافظات حماة والرقة وإدلب.

ولفت مدير التربية إلى أن امتحانات الثانوية العامة بفروعها المختلفة لمحافظات حماة والرقة وإدلب، ستجري الساعة الثامنة صباحا بالفترة نفسها، فيما ستجري امتحانات شهادة التعليم الأساسي لطلاب حماة والرقة صباحا وطلاب إدلب الساعة الحادية عشرة صباحا، علما أن امتحانات شهادة التعليم الأساسي، ستبدأ في 15 من أيار الجاري والثانوية العامة في الثلاثين منه.

بدوره أشار رئيس دائرة الامتحانات في إدلب والموجود بحماة محمد وهوب إلى أن عدد الطلاب المسجلين من إدلب لشهادة الثانوية العامة والإعدادية الذين سيجرون امتحاناتهم في حماة 13228 طالبا موزعين على 34 مركزا للثانوية العامة و 58 للتعليم الأساسي.