ثقافة وفن

جرجس جبارة.. يرمي السكين في “أحمر” ويعتز بـ”باب الحارة”

كشف الفنان السوري جرجس جبارة، في حديث صحفي مع موقع “البعث ميديا”، عن مشاركته في مسلسل “بقعة ضوء” لهذ العام، مشيراً إلى أن ما يميز هذا العمل الأفكار التي يقدمها.

وتابع جبارة: بقعة ضوء غير  مطالب بمواكبة الأحداث الراهنة بل هو ضمن الحدث وهناك فرق، وهذا الحدث هو انساني بالدرجة الأولى سواء له علاقة بالحرب أو بمشاكل أخرى، ومن هنا،تأتي متعة العمل.

ولدى سؤاله فيما أذا كان هناك مخاوف من فخ التكرار أوضح جبارة: اعتبر نفسي من القائمين على هذا المشروع من بدايته، وبالطبع ليس هناك مخاوف فالتكرار لا يمكن أن يحدث فالمواضيع دائماً مختلفة، وبالنسبة لي أحاول اختيار شخصيات متنوعة باستمرار.

كما تحدث جبارة عن أعماله الأخرى لهذا العام، حيث يشارك في مسلسل “أحمر” كضيف بشخصية جديدة كلياً، حيث يعمل بالسيرك كلاعب رمي السكين إلا أنه يصيب إحدى الفتيات لتتطور الأحداث بعد ذلك.

كما يشارك في ” ندم” للمخرج الليث حجو ، بشخصية تاجر جشع، إضافة إلى مشاركته في “دومينو” للمخرج فادي سليم، بدور انساني جداً ضمن أحداث مشوقة، إلى جانب مشاركته في ” باب الحارة”.

ولدى سؤاله عن رأيه بالانتقادات اللاذعة التي تعرض لها “باب الحارة” أوضح جبارة: احترم آراء الجميع ولكن سواء انتقد أو لم ينتقد هو عمل قائم ومستمر، وأفضل ألا نحمله أكثر من طاقته، فهو عمل سوري كغيره من الأعمال.

وأكد جرجس جبارة أن يعتز بـ”باب الحارة”، مشيراً إلى أنه عمل خلق نجوم وكان بمثابة جواز سفر لغيره من الأعمال.

 

البعث ميديا || خاص – غوى يعقوب