ثقافة وفن

الوجه الجديد حمزة الصيني .. طبيباً نفسياً لـ”أحمر”

يشارك الممثل السوري حمزة الصيني هذا العام في مسلسل “أحمر” تحت إدارة المخرج السوري جود سعيد، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “بقعة ضوء 12″، من إخراج سيف الشيخ نجيب.

وفي حديث صحفي مع “البعث ميديا”، تحدث الصيني عن شخصيته في “أحمر”، كاشفان عن أنه يؤدي شخصية الطبيب “طارق” الذي يشرف على حالة “طاهر”، والذي يتعاطف معه كثيراً ويتابع تفاصيل حالته بشكل شخصي، حسب قوله.

وأضاف الصيني: أنا سعيد جداً بهذه التجربة، فعلى الرغم من بعدي عن مهنة الطب وتفاصيلها، إلا أن إصراري الداخلي كان كبيراً لتقديم أفضل أداء ممكن في هذا العمل.

وعن تعاونه مع جود سعيد، كمخرج “أحمر”، قال حمزة: جود سعيد مخرج رائع فهو يتمتع بحالة إبداعية خاصة به، وهذه الحالة ناتجة عن دراسته الأكاديمية للإخراج ولمساته المبتكرة الخاصة.

وتابع حمزة قائلاً: أجواء التصوير كانت رائعة، حيث كان هناك قيادة مميزة من قبل جود، فهو يجمع بين الأسلوب المرن والكلمة اللطيفة والحزم في آن.

أما عن مشاركته في “بقعة ضوء 12” فأعرب الصيني أنها كانت بمثابة تحدي بالنسبة له، يكمن في المحافظة على نمط “بقعة ضوء” بالأداء العام بالإضافة إلى الشخصية الخاصة التي سيؤديها،  مضيفاً أنها مشاركة جميلة جداً رغم بساطتها.

كما تمنى حمزة الصيني أن يكون عند حسن الظن وأن ينال القبول ومحبة الناس، التي يعتبرها هدفه الأول، حسب تعبيره.

 

البعث ميديا || خاص – غوى يعقوب