رياضة

لاعب ريال مدريد «إيسكو» يستفز جماهير برشلونة بسبب ميسي

في مقابلة مع البرنامج الإسباني «El Hormiguero»، الذي ناقش فيه العديد من المواضيع، استفز لاعب خط وسط ريال مدريد إيسكو جماهير غريمه التقليدي برشلونة.

فقد رد إيسكو على سؤال من مقدم البرنامج حول كلبه الذي يطلق عليه اسم ميسي، قائلا: “كلبي ميسي الآن في بيت والدي ولا أقوم بأخذه للنزهة، أنا مدريدي، تخيل أن أخرج كلبي وأناديه ميسي في الشارع (يضحك)”.

وكان إيسكو قد شرح في مقابلة سابقة إنه أطلق اسم ميسي على كلبه كنوع من الإعجاب والحب بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

واعترف إيسكو بأنه لم يهنئ برشلونة بلقب الليغا، بقوله: «لا لم أهنئ أي لاعب من برشلونة بعد فوزهم بالليغا، زملائي لا أعلم، لكن أنا لا».

وعبر إيسكو عن سعادته لضمه في القائمة الأولية للمنتخب الإسباني الذي يستعد للدفاع عن لقب بطل كأس الأمم الأوروبية في «يورو 2016» في فرنسا.

وتمنى إيسكو تكرار سيناريو لشبونة في نهائي ميلانو 2016 لدوري أبطال أوروبا، بقوله: «كل مدريدي يريد ذلك، أتلتيكو سيصعب علينا الأمور، لكن سنحاول الفوز بالكأس. أتلتيكو خصم قوي وأقصى فرقا مثل برشلونة و بايرن لهذا السبب لن نقوم بالاستهانة بهم فقط لأننا نملك كؤوس أوروبية أكثر. أتوقع الفوز بهدفين لصفر».