محليات

فرع الخزن والتسويق بدرعا يفتتح صالة جديدة

افتتح فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة درعا اليوم صالة جديدة بحي الكاشف في مدينة درعا بهدف تأمين السلع للمستهلكين بأسعار مناسبة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى سعي المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الخزن والتسويق لافتتاح صالات جديدة، بهدف تحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق والتخفيف على المواطنين وتأمين احتياجاتهم، مؤكدا أن أسعار المواد المطروحة خاصة البيض والفروج والخضار والفواكه أقل من أسعار السوق.

وأضاف الهنوس أن العمل جار لافتتاح سوق للخضار والفواكه في درعا عبر تأمين المنتجات من الفلاح إلى المواطن فورا بدون وسيط ما يوفر على المستهلكين الأعباء المالية ويسهم في تخفيض أسعار الخضار والفواكه، لافتا إلى سعي المحافظة المستمر لضبط الأسواق بالتعاون مع الأسرة التموينية وإحالة المخالفين للجهات المختصة أصولا.

من جهته بين مدير فرع الخزن والتسويق بدرعا المهندس فريد السويدان أن افتتاح الصالة جاء تزامنا مع حلول شهر رمضان، بهدف تلبية احتياجات المواطنين من المواد التموينية والاستهلاكية والمنظفات والسمون والزيوت والمعلبات والمربيات والخضار والفواكه والبيض وغيرها بأسعار مقبولة وتحقيق التدخل الإيجابي بالأسواق.