محليات

اللاذقية.. بحث في حلول للاختناقات على محطات الوقود ووعود بـ«انفراج» خلال أيام

أوعز محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم اليوم بإيصال مازوت التدفئة إلى أسر الشهداء بالسعر الرسمي و دون أي كلف إضافية واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التخفيف من الازدحام على محطات الوقود.
وطلب المحافظ المعنيين خلال اجتماع لجنة المحروقات الفرعية بإجراء دراسة حول عدد السيارات العمومية وحاجة هذه السيارات اليومية من الوقود وتخصيص عدة محطات خارج المدينة للحصول على حاجتها تخفيفا من شدة الازدحام في مركز المدينة مشددا على أهمية تلبية احتياجات المواطنين ما أمكن دون حدوث اختناقات أو تجاوزات للقانون وتزويد محطة الوقود التابعة لاتحاد الفلاحين بكمية إضافية والإسراع بتجهيز خزانات الوقود في كراجات الانطلاق لتزويد السرافيس بمخصصاتها.
وأوضح المحافظ أن مشكلة الازدحام على الوقود ستخف في الأيام القادمة وسيكون هناك انفراج نتيجة زيادة الكمية للمحافظة وسيتم توزيع المحروقات على المحطات حسب الطلبات المقدمة. وبين مدير شركة سادكوب حسن بغداد أن هناك زيادة في عدد الطلبات من الوقود إلى المحافظة فأصبحت/28/طلبا بدلا من/25/طلبا وهو ما سيؤثر إيجابا على توفر الوقود بكميات أكبر وخلال خمسة أيام سيتم ترميم النقص الحاصل بالوقود.
البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة