محليات

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. تكريم اسر الشهداء في الحرجلة

أقامت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مجلس بلدة الحرجلة احتفالا أمس ،بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تم خلاله تكريم أسر الشهداء فى البلدة بحضور فعاليات أهلية وشعبية، وتم توزيع الهدايا على عدد من سكان مدينة داريا الذين نقلوا إلى مراكز الإقامة المؤقتة في الحرجلة مؤخرا بهدف تعزيز وتعميق أواصر المحبة بين جميع السوريين.

وعبر أسر الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم، مؤكدين أن الوطن يستحق التضحية بالغالى والنفيس ليبقى حرا وسيدا مستقلا وكريما بفضل دماء أبنائه التي ستكون نورا ومنارة للأجيال القادمة للحفاظ على سورية.

وبين محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم أن هدف الاحتفالية هو الوقوف إلى جانب أسر الشهداء في الحرجلة والبالغ عددهم 122 شهيدا والإطلاع عن كثب على أحوالهم ومتطلباتهم، والعمل على تلبيتها مؤكدا أهمية تكريس نهج التصالح والتسامح بين جميع السوريين.

ونوه ابراهيم بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها بواسل الجيش العربي السوري وبالانتصارات التي يحققونها على كامل الأراضي السورية.

ومن جانبه أشار عبد الرحمن الخطيب رئيس مجلس بلدية الحرجلة إلى أن البلدة تقيم سنويا هذه الفعالية لتكريم أسر الشهداء والأسر القاطنة في مراكز الإقامة المؤقتة.