الشريط الاخباريمحليات

مديرية تربية السويداء تعلن أسماء المقبولين بصفة عمال دائمين

أعلنت مديرية التربية في السويداء أسماء المقبولين في الاختبار الذي أعلنت عنه أواخر العام الماضي لتعيين عمال دائمين بوظائف من الفئتين الرابعة والخامسة من ذوي الشهداء وباقي المتقدمين.

وأوضح مدير تربية السويداء هيثم نعيم أن المقبولين للتعيين بوظيفة مستخدم حرفي “سائق-دهان- حداد-كهربائي” من الفئة الرابعة من غير ذوي الشهداء بلغ عددهم 9، فيما بلغ عدد المقبولين للتعيين لوظيفة مستخدم من ذوي الشهداء من الفئة الخامسة 8، بينما بلغ عدد المقبولين لوظيفة مستخدم من الفئة الخامسة من غير ذوي الشهداء 22.

وبين نعيم أن الأوراق المطلوبة للتعيين تشمل صورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي والمهني المطلوب وصورة عن وثيقة قيد العمل ووثيقة غير عامل ووثيقة لا حكم عليه وتبرع بالدم أو إعفاء وشهادة صحية وصورا شخصية، لافتاً إلى أن تقديم الأوراق المطلوبة يستمر حتى العاشر من شهر تشرين الثاني القادم، ويسقط الحق بالتعيين لمن يتأخر عن تقديم الأوراق المطلوبة خلال الفترة المذكورة.

يشار إلى أن مديرية التربية في السويداء كانت أعلنت بتاريخ 17-12-2015 عن إجراء اختبار لتعيين 40 عاملاً بصفة دائمة من الفئتين الرابعة والخامسة.