محليات

مجلس الشعب في الذكرى 46 للحركة التصحيحية: شكلت القاعدة الراسخة لبناء الدولة السورية القوية

حيا مجلس الشعب في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتورة هدية عباس رئيسة المجلس الذكرى السادسة والأربعين للحركة التصحيحية التي شكلت القاعدة الراسخة لبناء الدولة السورية القوية والفاعلة والقادرة على تأمين مصالح شعبها وحماية سيادتها من الأعداء المتربصين بها.

وقالت الدكتورة عباس في كلمة لها في مستهل الجلسة: إن “مسار التصحيح لم يتوقف يوما بل هو نهج يتطور يومياً ويواكب متطلبات العصر والمرحلة للحفاظ على الإنجازات والبناء عليها وتحقيق الاكتفاء الذاتي الذي يشكل ضمانا للسيادة والكرامة” متوجهة بتحية الإجلال والإكبار إلى روح قائد التصحيح القائد المؤسس حافظ الأسد.

وبينت عباس أن “قوة سورية اليوم هي نتاج الحركة التصحيحية التي بنت الدولة الوطنية بجيشها ومؤسساتها واقتصادها ولولا قوتها لما صمدت في وجه أعتى حرب إرهابية عرفها التاريخ المعاصر”.

ولفتت عباس إلى أنه بالتوازي مع المعركة التي يخوضها الجيش العربي السوري الباسل يجب على جميع أبناء الشعب السوري أن يكونوا جنودا فيها بالفكر والعمل بما يواكب متطلبات المرحلة ويسهم في تحصين الوطن وتعزيز مسار بنيانه وحماية أبنائه.

وتوجهت عباس بالتحية والتقدير إلى الشعب والجيش العربي السوري والسيد الرئيس بشار الأسد الذي يقود معركة الدفاع عن الأمة معربة عن التقدير لكل الأشقاء والأصدقاء الذين يقفون مع سورية في معركتها السياسية والعسكرية والاقتصادية.