عربي

الجيش اليمني يستهدف تجمعات لمرتزقة بني سعود ويقضي على عدد منهم

استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة بني سعود أسفل فرضة نهم بصاروخ محلي الصنع من نوع زلزال2.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله اليوم إنه “تم إطلاق صاروخ من نوع زلزال2 على تجمعات لمرتزقة بني سعود أسفل فرضة نهم وأصاب هدفه بدقة موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم” مشيرا الى إحراق آليتين لهم في القصف.

كما دكت القوة الصاروخية بصلية من صواريخ الكاتيوشا مواقع المرتزقة بمفرق الجوف بمديرية مجزر التابعة لمحافظة مأرب موقعة أعدادا من القتلى والجرحى.

وكان تحالف النظام السعودى اعلن اليوم انتهاء وقف اطلاق النار الذى أعلنه في اليمن السبت الماضى لمدة 48 ساعة رغم خرقه لهذا الوقف منذ الساعات الأولى لدخوله حيز التنفيذ.

إلى ذلك تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من صد محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه صحراء ميدي في حجة وتم ايقاع عشرات القتلى في صفوفهم وإصابة آخرين منهم خلال محاولة التقدم الفاشلة.

ويقود نظام بني سعود عدوانا على اليمن منذ الـ 26 من آذار العام الماضي ويستخدم أسلحة أمريكية محرمة دوليا ارتكب عبرها سلسلة من المجازر إضافة إلى فرضه حصاراً برياً وبحرياً وجوياً على اليمن ومنع وصول أي مساعدات غذائية وطبية إليه.