محليات

تكريما لصمود جيشنا..احتفالية في هيئة مدارس أبناء وبنات الشهداء بدمشق

أقامت هيئة مدارس أبناء وبنات الشهداء احتفالية وطنية بعنوان “جيشنا الباسل قدوتنا ورمز صمودنا” وذلك في مدرسة أبناء الشهداء بدمشق.

وتضمنت الاحتفالية عروضا فنية ورياضية قدمها عدد من أبناء وبنات الشهداء الطليعيين.

وأكدت مديرة الهيئة شهيرة فلوح في كلمة لها أن أرواح الشهداء الطاهرة ودماء الجرحى الأبطال من الجيش والقوات المسلحة أنارت الطريق نحو مستقبل أفضل لسورية وأبنائها الذين يقدمون التضحيات في سبيل عزتها وكرامتها لافتة إلى تزامن الاحتفالية مع انتصارات الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية وخاصة في حلب.

من جانبه لفت أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد حسام السمان إلى إن اعداد وتهيئة اطفال الوطن تعد رسالة سامية وتتم عبر مشروع تربوي وابداعي وحضاري لاستنهاض الطاقات لديهم ليكونوا رجال الغد المدافعين عن الوطن والملتزمين بقضاياه العادلة.

وأوضح السمان أن الحرب العدوانية الإرهابية التي تشن على سورية ترمي إلى “إسقاط انتمائنا القومي ونزع هويتنا العربية وتشويه إيماننا بعقيدتنا” لافتا إلى ان إرادة الحياة لدى السوريين أقوى من الإرهاب وسيتابعون حياتهم بقوة ملتفين حول بطولات الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر على الإرهاب وتطهير تراب الوطن من رجسه.

ونوه رئيس منظمة طلائع البعث محمد عزت عربي كاتبي بانتصارات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب مؤكدا أن بشائر النصر المؤزر على الإرهاب وداعميه باتت تلوح في الأفق بعد الانتصارات الكبيرة التي يحققها رجال الجيش العربي السوري على امتداد مساحة الوطن.