منظمات أهلية

تجمع محبي القائد الخالد يكرم أبطال الجيش في مدينة عدرا الصناعية

 

بمناسبة احتفالات شعبنا بتحرير مدينة حلب الشهباء من رجس الإرهاب التكفيري قام تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد بالتعاون مع الإدارة السياسية في الجيش العربي السوري بتكريم جنودنا البواسل المرابطين دفاعاً عن مدينة عدرا الصناعية.

محمد حسن أمانة رئيس تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد قال في تصريح للبعث ميديا: أولاً إن التكريم هو عربون محبة ووفاء لمن ضحى وقاوم وصد العدوان الإرهابي الغاشم عن سورية الحبيبية، وهو تأكيد على أننا لولا تضحيات هؤلاء الجنود الشجعان لما بقيت سورية.

وثانياً: إن وجودنا في مدينة عدرا الصناعية هو تكريم لهؤلاء الأبطال الذين حموا اقتصادنا ومصانعنا من التدمير الممنهج الذي سعى الإرهابيين لفعله.. فتحية إلى أبطالنا الصامدين الذين يدافعون عن ثغور سورية ومصانعها ومدارسها وجامعتها وتحية إلى روح القائد الخالد حافظ الأسد وإلى السيد الرئيس بشار الأسد.

وفي تصريح للبعث ميديا قال العقيد مالك بلال قائد الوحدة: إن التكريم هو اعتراف وامتنان بالدور الكبير الذي قام به جنودنا البواسل ومنهم رجال الجوية في الدفاع عن وحدة سورية واستقلال قرارها، فجيشنا العربي السوري الباسل كان وسيبقى العين الساهرة التي تسور حدود الوطن والدرع الحصين للذود عن حياضه والتصدي للمؤامرات الداخلية والخارجية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن وسيقدم قوافل الشهداء قافلة تلو الأخرى لينعم أبناؤه بالأمن والطمأنينة ومقومات الحياة الحرة الكريمة ولقد أثبت جيشنا الباسل خلال معارك الشرف التي خاضها جاهزيته العالية للتصدي لكل أشكال وأنواع المؤامرات والمخططات التي تحاك ضدنا وتستهدف النيل من صمودنا ووجودنا ‏.

بدوره قال مدير عام مدينة عدرا الصناعية المهندس فارس فارس إن ما يقدمه  الجيش العربي السوري من تضحيات وبطولات حمت سورية وحافظت على اقتصادنا الوطني من التدمير والتخريب الذي كان يهدف إليه أعداء الأمة، وعليه فإن  وجودنا

في هذا المكان والاستمرار بالعمل والإنتاج كان بفضل سهرهم وتفانيهم في حماية هذه المدينة الضخمة.

بعد ذلك قام عدد من الصناعيين ورئيس التجمع وأعضاء التجمع ومدير عام مدينة عدرا الصناعية بتكريم جنودنا على حواجز المدينة الصناعية، حيث أكد الجنود المكرمون أنهم سيبقون الحصن الحصين للوطن والعين الساهرة لحمايته والدفاع عنه مشيرين إلى أنهم لن يتوانوا لحظة في تقديم أرواحهم فداء لسورية وأنهم مهما قدموا فلن يفوا هذا الوطن حقه.

البعث ميديا- سنان حسن