منظمات أهلية

فرع منظمة طلائع البعث ينفذ بيان فني بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري في مدينة حلب

بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري في مدينة حلب نفذ فرع منظمة طلائع البعث بيانا فنيا على مسرح نقابة الفنانين تضمن أغاني وطنية ولوحات فلكلورية من التراث الوطني وجه خلالها الأطفال رسائل محبة وتآخ عبرت عن وحدة أرض الوطن ووقوف الشعب خلف الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

وقال المهندس الهلال خلال حضوره الفعالية “إن الكلمات تعجز عن التعبير أمام براءة الطفولة التي حملت لنا الفرح والنصر والأمل بالمستقبل وأن زمن الأحزان ولى إلى غير رجعة وجاء زمن الفرح والانتصارات ليس في حلب وحسب بل في كل أرجاء سورية”.

وأضاف “أرادوا أن يخطفوا براءة الطفولة وقتلها بقذائف حقدهم التي طالت المدارس والأحياء والمنازل لكنهم خسئوا فدماء أطفالنا الطاهرة التي سالت على ثرى هذا الوطن أينعت وأزهرت فرحا ونصرا مؤزرا فمن حلب الإباء والصمود انطلق النصر على يد ابطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والصديقة للقضاء على الإرهابيين”.

وقال المهندس الهلال “يحق لكم يا أهالي حلب أن ترفعوا رؤءوسكم عاليا لأنكم صنعتم هذا النصر العظيم وأن تفخروا بجيشكم وقائدكم السيد الرئيس بشار الأسد”.

حضر الإحتفالية عضوا القيادة القطرية لحزب البعث الدكتور مالك علي ومحمد شعبان عزوز ورئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح ابراهيم ومحافظ حلب وأعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث ورئيس مجلس المدينة وقيادا ت الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأعضاء مجلس الشعب.