محليات

حدائق حماه للاصطياف والاستجمام وليست للمخالفين

اكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزورى ضرورة تأهيل وتشجير الحدائق والمواقع والمساحات الخضراء المخصصة للاصطياف والاستجمام بالمحافظة والاستفادة من الاشجار الطبيعية من اخشاب وأغصان وغيرها لتصنيع وتجهيز مقاعد وطاولات تسهم فى الارتقاء بواقعها الخدمي.
ودعا المحافظ خلال جوله له للإطلاع على سير العمل فى دائرة زراعة حماة الى انجاز أعمال التشجير التى بدأتها المديرية فى الجزر الطرقية والأرصفة المحيطة بمبنى المديرية والمشتل الزراعى الممتد من دوار عين اللوزة وحتى دوار السيد الرئيس .
ولفت المحافظ الى ضرورة مكافحة التجاوزات المرتكبة من قبل بعض المواطنين بحق الحدائق العامة التى تقع بالقرب من بيوتهم بهدف استغلالها دون تحقيق الغاية المرجوة من انشائها والتى من المفترض أن تكون متاحة ومفتوحة أمام جميع الاهالى دون استثناء.
من جهة ثانية اكد المحافظ أن الامتحانات تسير بشكل جيد على الرغم من القذائف الصاروخية التى تستهدف طلاب مدارس بلدة معردس بشكل مستمر.
وخلال جولة تفقدية له اليوم على مدرسة ارزة بالبلدة أكد الطلاب اصرارهم على المضى قدما فى مواصلة العملية التعليمية رغم محاولات الارهابيين تدمير المدارس ونشر الجهل والتخلف فيها.