محليات

مسابقة للتعيين في الجهاز المركزى للرقابة المالية

أعلن الجهاز المركزى للرقابة المالية عن اجراء مسابقة لتعيين /160/ مواطنا من حملة الاجازة الجامعية فى شهادتى الحقوق والتجارة والاقتصاد أو ما يعادلهما بوظيفة مفتش معاون من الفئة الاولى فى الادارة المركزية بدمشق وفروع الجهاز فى محافظات درعا وحلب واللاذقية وطرطوس والحسكة.
وبين الجهاز المركزى فى بيان له اليوم أنه // تم تخصيص نسبة 50 بالمئة من عدد الشواغر المراد ملؤها لذوى الشهداء وذوى المصابين بحالة العجز التام وفى حال عدم توفر هذه النسبة يصار الى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوى الشهداء والمصابين//.
وبحسب البيان يبدأ تقديم طلبات التقدم الى المسابقة اعتبارا من صباح يوم الاحد الواقع فى /12/ شباط المقبل ولغاية نهاية الدوام الرسمى من يوم الثلاثاء الواقع فى /28/ من الشهر نفسه.
واشترط الجهاز أنه يتوجب على المعين فى الادارة المركزية أو أحد الفروع نتيجة المسابقة المعلن عنها التعهد بعدم التقدم بطلب نقل الى محافظة أخرى قبل العمل لمدة لا تقل عن خمس سنوات كما لا يحق للمعين التقدم بطلب نقل ضمن المحافظة الواحدة قبل انهاء مدة التمرين.
وحدد الجهاز المركزى عدد الشواغر المراد ملؤها فى الادارة المركزية بدمشق من حائزى شهادة الحقوق 30 مفتشا والتجارة والاقتصاد 58 وفى فرع الجهاز بمحافظة حلب من الحقوق 10 والتجارة 18 وفى اللاذقية من الحقوق 4   والتجارة 10 وفى طرطوس من الحقوق 6 والتجارة 6 وفى الحسكة من الحقوق4 والتجارة 8 وفى درعا من التجارة /6/0