أخبار البعث

بحضور الرفيق خلف المفتاح.. شعبة القامشلي تعقد مؤتمرها السنوي

تحت شعار ( ان الديموقراطية هي أخلاق . تعزيز للأمن والاستقرار .هي صناعة وطنية .حل لمشاكل الناس .انها قبول للرأي الاخر .انها التزام ومسؤولية وطنية ) من أقوال الرفيق الدكتور بشار الأسد قائد مسيرة الحزب والشعب .
أقيم في قاعة المحاضرات في مشفى القامشلي الوطني مؤتمر شعبة مدينة القامشلي للحزب السنوي ،
بحضور الرفيق خلف المفتاح عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام والإعلام . والرفيق سليمان الناصر أمين فرع الحزب والرفيق جايز حمود الموسى محافظ الحسكة .
نقل الرفيق خلف المفتاح عضو القيادة القطربة تحية الرفيق الأمين القطري للحزب الرفيق الدكتور بشار والرفاق أعضاءالقيادة القطرية كما أشاد بمواقف اهالي الحسكة بكل مكوناتها وموقفهم مع الجيش العربي السوري ومساهمتهم بدحر داعش وهزيمته من اراض المحافظة , وهذا يعني أن الشراكة والتنسيق بين الجيش العربي السوري وكافة القوى الوطنية الرديفة قادرة على هزيمة أي قوى خارجة تستهدف الدولة السورية وسيادتها وشعبها ونظامها السياسي الشرعي .
كما أشار الرفيق المفتاح إلى أهمية التركيز على الاجتماع الحزبي حضورا ومضموناً وفاعلية وتطبيق الإشراف الميداني وأن يكون محور الاجتماع الحزبي الهدف التوعوي والسياسي والخدمي , وان يتعلق بنقل الخطاب الحزبي للمجتمع بهدف تشكيل رأي عام ووعي مجتمع لفكر الحزب وسياساته ولتأكيد على المصالحات الوطنية والوحدة الوطنية في مواجهة الارهاب والعدوان الخارجي وان الانتصار السوري هو انتصار على الارهاب والقوى الخارجية .
ونوه الرفيق عضو القيادة القطرية ان انتصار الجيش العربي السوري لا سيما في حلب وتأثيرها على المشهد العام الاقليمي والدولي في صالح الدولة السورية .
كما أكد ان الثقة بجيشنا وشعبنا وقيادتنا في الانتصار وان سورية بعد الخروج من الأزمة ستكون أكثر قوة وازدهارا وتعبيرا عن طموحات كل السوريين وتنعكس أكثر فكرة التنوع السوري في كل المجالات تحت المظلة الوطنية والهوية الجامعة .
كما طالب الكوادر الحزبية على العمل على الحث على دعم الجيش العربي السوري والانضمام الى صفوفه سواء الالتحاق بالخدمة الالزامية أو الاحتياطية أو في صفوف الفوج الخامس اقتحام .
هذا وقد استمع الحضور إلى مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر في الجانب التنظيمي والخدمي والمهني ومقترحات للعمل الحزبي للمستقبل وقدم بعض أمناء الفرق شرحا تفصيلا لعمل فرقهم الحزبية وكيفية انجاز المهام الحزبية المكلفة فيها الفرقة في ظل الظروف الراهنة .