أخبار البعث

شعبتي دوما الأولى والغوطة الشرقية تعقد مؤتمراتها السنوية

عقدت شعبتي دوما الأولى والغوطة الشرقية مؤتمراتها السنوية بحضور الرفيقة سلافة ديب رئيسة لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي، والرفاق أعضاء قيادة فرع ريف دمشق للحزب، والرفيق صالح بكرو رئيس مجلس محافظة ريف دمشق، وعدد من الرفاق رؤساء المنظمات الشعبية، ومدراء المؤسسات والمديريات بريف دمشق.

وتركزت مداخلات الرفاق على المطالبة بتقديم مستلزمات الإنتاج الزراعة للمناطق التي تم تحريرها في مجال عمل الشعبة والمناطق التي دخلت في المصالحة الوطنية خاصة منطقة الضمير، كما طالب المؤتمرون بضرورة تنشيط عمل المراكز الثقافية ودعمها بمتطلبات ممارسة النشاط الثقافي الذي يلعب دور هام ي تحصين المجتمع من الانحراف، إضافة إلى ببعض التساؤلات المتعلقة بجانب التنظيم، والتربية والتعليم العالي.

بدورهم قدم الرفاق أعضاء قيادة الفرع الإجابات على تساؤلات الرفاق أعضاء المؤتمر وبين الرفيق محمد كبتولة رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام واقع المراكز الثقافية وأولويات العمل خلال المرحلة وضرورة تقديم الدعم لما هو ملح خاصة في ظل ظروف الحرب الصعبة.

كما قدم الرفيق محمد إبراهيم رئيس مكتب التنظيم شرحاً للواقع التنظيمي على مستوى المحافظة، مشدداً على ضرورة التركيز على موضوع تثبيت العضوية والاشتراكات الحزبية والالتزام بالنظام الداخلي، إضافة إلى ضرورة التحلي بالروح الرفاقية والثقافة البعثية الصحيحة.

البعث ميديا|| ريف دمشق- بلال ديب.