محليات

حماة.. اسبوع للرد على قضايا المواطنين و تعديل مخططين تنظيميين لبيت الوادي وبعرين

قال محافظ حماة الدكتور محمد الحزورى00 انه //تم فتح سجل خاص بقضايا المواطنين مع تحديد موعد أقصاه أسبوع من عرض المشكلة للبت فيها والرد عليها من قبل الجهة المعنية//.
وأضاف فى تصريح له أنه //تم تخصيص يوم الاربعاء من كل أسبوع للقاء المواطنين والإطلاع على مطالبهم وقضاياهم وعرض مشكلاتهم الخدمية مع مختلف المؤسسات والجهات العامة وسبل معالجتها// .
ولفت محافظ حماة الى أنه بهدف الارتقاء بعمل المكتب التنفيذى لمجلس المحافظة وتفعيله بشكل أكبر تمت إعادة توزيع المهام على أعضائه التسعة وذلك على خلفية انتخاب الدكتور عبد القادر الحارس كعضو مكتب تنفيذى جديد عن موقع شاغر خلال الجلسة الاولى لمجلس المحافظة.
على صعيد آخر وافق المكتب التنفيذى لمجلس محافظة حماة خلال اجتماعه اليوم على مشروعى قرارين واردين من مديرية الخدمات الفنية من أجل اصدار تعديل المخططين التنظيميين لقرية بيت الوادى التابعة لبلدة قصية وبلدية بعرين بعد مرور 3 سنوات على تصديقه .
وصدق المكتب على العقد المبرم بين بلدية كيتلون وأحد المتعهدين لتنفيذ مشروع صرف صحى فى القرية بقيمة اجمالية قدرها 6ر14 مليون ليرة سورية وعلى تنفيذ مشروع تأهيل مدرسة زهرة العاصى .