الشريط الاخباريسلايدسورية

مصدر عسكري: عمليات موسعة ورمايات دقيقة للجيش على أوكار الإرهابيين بريف حمص

قال مصدر عسكري أنه قتل ما لا يقل عن 18 إرهابياً ومصاباً من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم بريف حمص الشمالي.

وأفاد المصدر عسكري بأن وحدات من الجيش نفذت رمايات مدفعية على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي تيرمعلة وعز الدين بالريف الشمالي أسفرت عن مقتل أكثر من 6 إرهابيين وإصابة 12 آخرين.

وفي وقت سابق اليوم نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارة جوية على تحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي.

وذكر المصدر عسكري بأن الطيران الحربي “قضى على عدد من إرهابيي “داعش” ودمر لهم مقراً في غارة على تحصيناتهم بقرية المشيرفة الشمالية” التابعة لمنطقة المخرم بريف حمص الشرقي.

كما كثفت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف حمص الشرقي عملياتها على مواقع انتشار تنظيم “داعش” الإرهابي في نطقة حقول النفط والبيارات غرب مدينة تدمر.

وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة نفذت عمليات مكثفة على اتجاه الطريق الواصل نحو حقل المهر النفطي أسفرت عن السيطرة على إحدى التلال الاستراتيجية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وأشار المصدر إلى أن سلاحي الجو والمدفعية في الجيش دمرا مواقع وتحصينات لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة البيارات وحقل حيان وجحار وجزل.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش حققت تقدماً جديداً في عملياتها ضد مواقع تنظيم “داعش” جنوب شرق قرية البيضة الشرقية في منطقة البيارات غرب مدينة تدمر.