محليات

اغلاق فرن بلدة الكافات بحماة

طالب محافظ حماة الدكتور محمد الحزورى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم ضبط اغلاق بحق فرن بلدة الكافات بمنطقة سلمية لارتكابه مخالفات وتحويل مخصصاته من الدقيق التموينى لمخبز سلمية لتزويد البلدة بمادة الخبز.
جاء ذلك خلال جولة للمحافظ اليوم فى بلدة الكافات للإطلاع على الواقع الخدمى فيها حيث تبين أن الفرن مغلق منذ عدة أيام بحجة //تعطل المولدة الكهربائية وعدم توفر المازوت حسبما أفاد صاحبه// علما أن هناك قرارا بإمداد الفرن وباقى المؤسسات الحيوية باحتياجاتها من المحروقات.
كما طلب المحافظ من مديرية التجارة الداخلية التدقيق فى كل العينات التموينية وسجلات المحروقات والغاز المسلمة لموزعى البلدة ليصار الى التأكد منها واتخاذ ما يلزم من اجراءات وعقوبات فى حال الكشف عن أى مخالفة او تجاوز بهذا الشأن وذلك خلال جولة فى مركزى توزيع الغاز ومحطة المحروقات.
وتم خلال الجولة الاطلاع على واقع عمل سرافيس النقل الداخلى ومدى التزامها بتعرفه الركوب. إضافة الى تفقد الواقع التعليمى فى مدرسة البلدة ومدى تأمين احتياجاتها من مازوت التدفئة والتزام طواقمها الادارية والتدريسية بالدوام.
وفى منفذ السورية للتجارة اطلع المحافظ على سير العمل ومدى توفر المواد الاستهلاكية. بينما أكد لدى زيارته الى المركز الصحى ضرورة تواجد ممرضة مختصة بإعطاء علاج مرض اللايشمانيا مع تأمين المزيد من المواد الاسعافية ومعدات الجراحة المتوسطة والمعقمات والضمادات.