محليات

محافظة دير الزور تكرم 200 أسرة شهيد

كرمت محافظة دير الزور ومركز مجموعات الدفاع الشعبية اليوم 200 أسرة شهيد تقديرا لتضحيات أبنائهم فى التصدى للمجموعات الارهابية التكفيرية.
وتم خلال حفل التكريم عرض فيلم وثائقى بعنوان /رجال الشمس/ وهو عبارة عن بانوراما لبطولات شهداء دير الزور الذين ارتقوا خلال مواجهتهم لارهابيى /داعش/.
وعبر عدد من ذوى الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم متمنين أن تكون دماؤهم وتضحياتهم سبيلا للخلاص من رجس ارهاب تنظيم /داعش/ وداعميه.
ولفت محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره الى أن تكريم أسر الشهداء والاهتمام بذويهم واجب والتزام أخلاقى ووطنى من قبل الجميع تقديرا للتضحيات الجسام التى قدموها فى التصدى للتنظيمات الارهابية والفكر التكفيرى لتبقى سورية شامخة ويعيش ابناؤها بكرامة وعزة.
وأشار احد ضباط الجيش العربى السورى الى ان صمود اسر الشهداء ودماء كل ابناء الوطن التى امتزجت بتراب دير الزور الصامدة منح سورية المزيد من القوة فى حربها على الإرهاب. مبينا أن جميع عناصر الجيش والقوات المسلحة فى دير الزور رفعوا شعارهم النصر او الشهادة.

من جهته بين نزار الخرفان فى كلمته باسم مركز مجموعات الدفاع الشعبية بدير الزور أن شهداء الوطن جسدوا بتضحياتهم وبطولاتهم قيم الحياة الابدية وأن دماءهم ستبقى مشاعل نور تمحى ظلام الارهاب البغيض// مؤكدا باسم جميع مقاتلى الجيش العربى السورى والقوات الرديفة //السير على نهجهم ومتابعة رسالتهم فى الذود عن الوطن وحمايته.