محليات

193 طبيبا وطبيبة احتفلوا اليوم بتخرجهم من جامعة البعث

احتفل على مدرج كلية الطب البشرى بجامعة البعث فى حمص اليوم بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة كلية الطب البشرى للعام الدراسى 2015/2016 والبالغ عددهم 193 خريجا وخريجة.
وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح اهمية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الطب البشرى الذين سيرفدون القطاع الصحى ويدخلون الحياة العملية ليكونوا فاعلين على ارض الواقع ما يسهم فى بناء الوطن من خلال مهمتهم الإنسانية
ولفت صبح الى الجهود التى تبذلها الجامعة لخدمة الطلاب حيث سيباشر العمل بمشفى الجامعة التعليمى مطلع العام الدراسى القادم وسيضم العديد من الاختصاصات الطبية المهمة التى ستحقق الخدمة للطلبة والمجتمع.
بدوره هنأ عميد كلية الطب البشرى بالجامعة الدكتور طلال حبوش الطلبة الخريجين والأهالى مشيرا الى تفوق هذه الدفعة التى حصلت على الترتيب الثانى بنسبة النجاح بعد جامعة دمشق فى الامتحان الوطنى الموحد. مؤكدا على مواصلة الجامعة العمل وتقديم ما يحتاجه الطلبة من اجل الوصول الى خريجين متفوقين فى سوق العمل.
وعبر الخريج الاول باسل وهبة فى كلمة الخريجين عن سعادته بحفل التخرج الذى هو بمثابة اللبنة الاولى فى طريق العمل والجد الحقيقى. منوها بأهمية الدور الذى تلعبه الجامعة والأسرة من خلال تقديم كل المعلومات الدراسية اللازمة للتفوق والنجاح وتوفير الاجواء المناسبة ليكونوا اطباء فاعلين يقدمون الخدمات الانسانية التى عملوا لأجلها.
حضر حفل التخريج أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربى الاشتراكى الدكتور محمد عيسى ونقيب المعلمين الدكتور شريف شاهين وعدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة للحزب وحشد من الطلبة والأهالى.