سورية

أكثر من 40 قتيلا ومصابا لإرهابيي “النصرة” و”داعش” في ريف حماة

أفاد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ غارات مكثفة على تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حماة أدت لسقوط أكثر من 40 قتيلا ومصابا من إرهابيي تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش”.

وبين الصدر أن الغارات التي نفذها الطيران في قرى البويضة وقليب الثور واللويبدة أسفرت عن إيقاع أكثر من 40 إرهابيا بين قتيل ومصاب وتدمير 7 آليات إحداها مزودة برشاش من عيار 23 مم.

كما وجهت وحدة من الجيش رمايات مكثفة على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي ما أسفر عن مقتل 6 إرهابيين وتدمير احد مستودعات ذخيرتهم وعدد من الآليات.

وبين مصدر ميداني أن عمليات الجيش ضد تجمعات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي أدت إلى مقتل 13 إرهابيا وإصابة أكثر من 15 آخرين وتدمير آلية في بلدة كفرزيتا وقرية الصياد، مشيرا إلى أن وحدات من الجيش قضت بضربات مكثفة على 6 إرهابيين وأصابت 7 آخرين في الجهة الشرقية من مدينة مورك.

هذا وكانت وحدة من الجيش قضت أمس على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت لهم سيارة دفع رباعي في ريف إدلب الجنوبي، كما أوقع الطيران الحربي أمس الأول 6 إرهابيين بين قتيل ومصاب في غارة جوية على تجمعات لتنظيم” جبهة النصرة” في محيط تل مرديخ بريف إدلب الجنوبي الشرقي.