محليات

جولة على صالات “السورية للتجارة” المحدثة في حماه

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربى على دور المؤسسة السورية للتجارة فى التدخل الايجابى فى السوق لتامين احتياجات المواطنين بأسعار منافسة وحسومات ملموسة.
جاء ذلك خلال جولة للوزير اليوم تفقد خلالها عددا من صالات ومنافذ بيع المؤسسة السورية للتجارة بمحافظة حماة شملت مجمع أبى الفداء الاستهلاكى وصالات ومنافذ بيع سعيد العاص وحى البعث إضافة إلى صالات ومنافذ بيع المؤسسة فى مصياف وسلحب والتى تمت إعادة هيكلتها وتجهيزها بحلة جديدة وتشكيلة سلعية واسعة ومتنوعة من المواد والمنتجات.
وقال الوزير الغربى فى تصريح صحفى00 //رغم كل الصعوبات والعوائق وبعد مضى نحو شهر ونصف الشهر على صدور مرسوم الدمج نعتبر أننا نسير بخطوات صحيحة وواثقة فى هذا المجال// .
بدوره بين محافظ حماة الدكتور محمد الحزورى أن الجولة تأتى فى إطار الاطلاع على عدد من صالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة السورية
للتجارة “المحدثة” مشيرا الى أن صالات ومنافذ المؤسسة تم تجهيزها بحلة جديدة وتشكيلة سلعية واسعة ومتنوعة تلبى احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها فى السوق تنفيذا لمبدأ التدخل الايجابى فى الاسواق .
شارك فى الجولة مصطفى سكرى أمين فرع حماة لحزب البعث العربى الاشتراكى والمهندس عمار المحمد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة .