الشريط الاخباريسورية

تفجيري باب الصغير.. خميس يلتقي ذوي الشهداء ويزور الجرحى في مشفيي المجتهد والمواساة

قدم رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس التعازي لذوي الشهداء الذين ارتقوا اليوم جراء التفجيرين الإرهابيين في منطقة باب الصغير بدمشق ولجميع ذوي الشهداء على كامل الجغرافيا السورية.

وأكد خلال لقائه بذوي الشهداء أن التضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب السوري ستبقى مضيئة إلى الأبد من أجل بقاء سورية وهذا يزيدنا قوة وتصميما للدفاع عنها مهما كانت التحديات لتبقى عظيمة وصامدة وقال: إن “سورية تكبر بتضحيات أبنائها من مدنيين وعسكريين الذين كانوا مثالا للعالم أجمع ونستمد القوة من ذوي الشهداء ونكبر بهم” مضيفا: إن “سورية ستبقى عنوانا ساطعا في السماء ومثالا لكل دول العالم بالتصدي للارهاب بفضل هذه التضحيات”.
كما استمع رئيس الوزراء إلى مطالب ذوي الشهداء مؤكدا أنها محط اهتمام كبير من الفريق الحكومي.

إلى ذلك زار رئيس مجلس الوزراء جرحى التفجيرين الإرهابيين في مشفيى المجتهد والمواساة للاطمئنان على حالتهم الصحية حيث استمع من الكادر الطبي إلى شرح عن أوضاعهم والخدمات الإسعافية المقدمة لهم كما اطلع على جاهزية الكادر الطبي الذي كان بحالة استنفار كاملة منذ اللحظات الأولى لتوافد الجرحى إلى المشافي إضافة إلى جهوزية الأقسام والإسعاف وتوافر جميع المستلزمات لتقديم العلاج اللازم للجرحى.

رافق رئيس مجلس الوزراء في الجولة وزيرا التعليم العالي الدكتور عاطف النداف والادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف ومحافظ دمشق الدكتور بشر الصبان.