محليات

الحزوري: تطبيق رؤى جديدة في مشفى السقيلبية الوطني لتطوير الخدمات

لفت محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري إلى ضرورة تطبيق رؤى جديدة لتطوير وتحسين خدمات مشفى السقيلبية الوطني، منوها بجهود الكوادر العاملة فيه والخدمات العلاجية والإسعافية التي يقدمها لأهالي المنطقة وجرحى الجيش العربي السوري خلال تصديهم للتنظيمات الإرهابية المسلحة.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ في أجنحة وأقسام المشفى للاطلاع على سيرالعمل وما يتم تقديمه من خدمات طبية للمرضى المقيمين والمراجعين، مؤكدا أنه رغم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها القطاع الصحي جراء الظروف الراهنة والنقص الحاصل بالكوادر الطبية والتمريضية في المشفى فإن العمل يسير فيه بشكل مقبول حيث تتم تغطية الاحتياجات المتزايدة لجرحى الجيش العربي السوري وأهالي المنطقة.

وخلال اجتماعه مع إدارة المشفى وعدد من رؤساء الأقسام فيه شدد المحافظ على ضرورة وضع الية ناجعة لضبط دوام العاملين في المشفى والالتزام بالقوانين الضابطة للعمل مع مراعاة قلة أعداد الكوادر العاملة وصعوبة تنقلها من وإلى المشفى مطالبا القائمين على العمل بتطبيق رؤى وتجارب جديدة من شأنها تطوير وتحسين خدمات المشفى وتخطي معوقات وتحديات العمل سعيا وراء تقديم أفضل الخدمات الطبية والاسعافية للمواطنين.

من جهة ثانية أكد المحافظ خلال اطلاعه على سير عمل مركز طوارئ الكهرباء أن واقع الكهرباء في المحافظة شهد خلال الأسابيع الماضية  تحسنا ملحوظا نتيجة المتابعة الدؤوبة من قبل المحافظة والمعنيين في شركة الكهرباء وتضافر جميع الجهود والمساعي بهذا الصدد.

كما استمع المحافظ من القائمين على المركز إلى شرح عن الإجراءات والتدابير المتخذة للتعامل مع اي طارئء كهربائي وتلقي أي شكوى من قبل المشتركين وذلك على مدار الساعة.