محليات

مناقشة ترتيبات إنجاح امتحان شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بريف دمشق

ناقش محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم مع قيادة الشرطة والمعنيين في وزارة التربية الإجراءات والترتيبات المناسبة التي ستتخذها المحافظة لإنجاح عملية امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي واتمامهما دون أي عوائق ومشاكل.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة أمس ضرورة الاستعداد الجيد واتخاذ التدابير اللازمة لضبط عملية الامتحانات بالشكل الأمثل من خلال التعاون مع جميع الجهات.

من جانبه لفت أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور أحمد همام حيدر إلى إنجازات الجيش العربي السوري وإعادته الأمن والاستقرار إلى الكثير من المناطق مع إنجاز العديد من المصالحات المحلية والتي انعكست على الواقع الأمني في المحافظة مبينا أهمية تقديم امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي العامة بشكل أمثل.

ودعا حيدر إلى بذل الجهود اللازمة للحد من المشاكل التي قد تحصل خلال سير العملية الامتحانية، لافتا إلى أنه تم توجيه مديري المناطق والنواحي في جميع أماكن المحافظة باتخاذ التدابير اللازمة في إطار التعليمات التي صدرت عن الاجتماع المركزي في حمص وعلى اساسه ستعمل المحافظة على تأمين جميع المستلزمات اللازمة لإتمام العملية الامتحانية بنجاح وسيتم متابعة هذا الموضوع بشكل لحظي.

بدوره أشار اللواء جمال البيطار قائد شرطة محافظة ريف دمشق إلى أنه سيتم تنفيذ جميع التوجيهات بخصوص العملية الامتحانية، علما أنه تم وضع الخطط لجميع مديري المناطق والنواحي لتنفيذها بما يفضي إلى سير هذه العملية التربوية بشكلها الأمثل والصحيح وتطبيق جميع الإجراءات المقررة بشكل كامل.