أخبار البعث

تفقد الأجواء الامتحانية بالقامشلي

تفقد الرفيقان سليمان الناصر أمين فرع الحزب بالحسكة و  اللواء جايز الموسى محافظ الحسكة عدداً من المراكز الامتحانية في مدينة القامشلي للاطّلاع على أجواء امتحانات الشهادة الثانوية العامة لمادتي الجغرافية لقسم الأدبي والرياضيات للعلمي، وبيّن المحافظ  عن رضاه الكامل للانضباط والالتزام ضمن القاعات، وبدور المراقبين بتوفير الراحة والهدوء للطلبة، وعبّر عن امتنانه للوزارات التاليّة: الداخلية والتربية والإدارة المحليّة، التي تقدّم جهداً كبيراً في سبيل الوصول إلى امتحانات نزيهة ومثاليّة. في وقت أشاد الرفيق أمين الفرع بالدور الريادي الذي قامت وتقوم به المؤسسات التعليمية والتربوية في المحافظة من توفير كافة الأجواء ولا سيما في مواجهة الإرهاب التفكيري الوهابي .

كما تضمنت الجولة  زيارة إلى جمعية الإحسان الخيرية لتقديم سلل غذائية إلى أسر الأيتام والشهداء بمناسبة شهر رمضان المبارك بالإضافة لتقديم مبالغ مالية من قبل المحافظ، وأشاد المحافظ بعمل  الجمعية وكادرها التي تعمل في ظل الظروف الصعبة لمساندة المحتاجين وأبناء الوطن.

شارك في الجولة اللواء فايز غازي قائد الشرطة  ومديرة التربية ورئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، وشعبتا الحزب في المدينة والريف.

البعث ميديا|| الحسكة- عبد الرحمن السيد