أخبار البعث

توزيع 198 بطاقة علاج صحي مجاني على أسر الشهداء بحماة

وزعت شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي بحماة اليوم دفعة جديدة من بطاقات العلاج الصحي المجاني على 198 من أسر الشهداء المدنيين والعسكريين في أحياء ضاحية أبي الفداء وجنوب الملعب والفيحاء رقم 1 والقصور بالمدينة.
وأوضح أمين الشعبة أسامة أصفر في تصريح له أن توزيع البطاقات يأتي ضمن إطار عمل الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في المحافظة ويتم من خلال قوائم تعدها الشعبة بحيث يتم إيصالها عبر أمناء الفرق الحزبية واللجان في مجالها مباشرة إلى أسر الشهداء، مؤكدا أن هدف المشروع تقديم الخدمات الطبية المجانية لذوي الشهداء ضمن عيادات الأطباء والمشافي العامة لأنه مهما قدمنا لهم فلن نفيهم حقهم وهم أمانة في أعناقنا لكون أبنائهم ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن.
وأضاف: يتم حاليا إعداد قاعدة بيانات لجرحى الجيش والقوات المسلحة بالمحافظة ليجري من خلالها تقديم الدعم والرعاية الصحية لهم ولا سيما لمن لديهم إعاقات دائمة بنسبة 80 بالمئة.
وعبر عدد من ذوي الشهداء عن تقديرهم لجهود الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في المحافظة مؤكدين أن دماء الشهداء التي روت أرض الوطن هي الضامن لبقاء سورية واحدة موحدة.
وكانت شعبة المدينة الثانية لحزب البعث وزعت خلال أيار الماضي 226 سلة غذائية على أسر الشهداء في عدد من أحياء مدينة حماة.