منظمات أهلية

“لقمتنا سوا 3”.. تواصل توزيع وجبات الإفطار في حماة

تواصل الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية في حماة توزيع وجبات الإفطار حيث سيتم توزيع 850 وجبة للاسر المهجرة جراء الارهاب والمقيمة في مراكز الاقامة المؤقتة والطلاب الوافدين من محافظتي إدلب والرقة والمرافقين لهم وذلك ضمن فعاليات حملة “لقمتنا سوا 3” التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وبين عضو مجلس إدارة الجمعية أحمد ناصر أهمية الحملة في ترسيخ مفاهيم التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للعائلات ولا سيما المهجرة، مشيرا إلى أن الجمعية تركز على مفهوم التكافل وتقيم نشاطات تعزز الروابط الاجتماعية.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الجمعية سحبان قطرنجي: إن الحملة تهدف في مضمونها لتجسيد العمل الخيري والتعاضد والتكاتف والشعور بالآخرين وتقديم المساعدة للمحتاجين، مشيرا إلى ان الجمعية قامت بتوزيع المساعدات على الطلاب الوافدين والتي تتضمن كل مستلزمات الإقامة من الفرش والحرامات والأدوات الصحية ومواد المنظفات وتقديم جميع جوانب الرعاية والاهتمام بهم.

وانطلقت حملة “لقمتنا سوا 3” بحماة بداية شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون بين مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من الجمعيات الخيرية العاملة بالمحافظة بهدف مساعدة المحتاجين وتوزيع المواد الغذائية وغير الغذائية عليهم.