سلايدسورية

تدمير آليات ومستودع ذخيرة للإرهابيين في دير الزور

دمرت وحدات الجيش العربي السوري آليات ومستودع ذخيرة لتنظيم “داعش” الارهابي في دير الزور خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر ميداني في دير الزور بأن وحدات الجيش نفذت رمايات مكثفة على بؤر وتحركات لتنظيم “داعش” في حي الصناعة وقرب معبر قرية الجفرة ما أسفر عن تدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل وإيقاع قتلى ومصابين بين إرهابييه.

وأشار المصدر إلى أن غارات الطيران الحربي على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين لتنظيم “داعش” الارهابي في دوار الحلبية بالحسينية وفي قرية البوعمر بريف دير الزور الشرقي أدت إلى تدمير مقرين أحدهما ما يسمى “الإدارة العسكرية” للتنظيم وسيارتين إحداهما مزودة برشاش.

وأكد المصدر سقوط قتلى ومصابين بين إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير مستودع ذخيرة لهم في ضربات مركزة من سلاح الجو على أوكارهم وتجمعاتهم في محيط المطار منطقة المقابر والجبيلة.

هذا ودمرت حامية مطار دير الزور في عمليات نوعية عربة “بي ام بي” لتنظيم “داعش” الإرهابي في جبل الثردة ورشاشاً ثقيلاً في محيط المطار.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية من مدينة البوكمال بأن مجموعة من الأهالي قتلوا ما يسمى أمير الزكاة بالميادين في تنظيم “داعش” الإرهابي السعودي المدعو “أبو مريم” والإرهابيين “حسين العجاج” الملقب “أبو عثمان” و”أبو فاطمة المغربي” خطيب بالدعوة والمساجد بالميادين.