محليات

ليست المرة الأولى “نازحو” جديدة الفضل أمام المحافظ: لتحسين الواقع الخدمي برمته

تفقد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر واقع العمل في مستوصف تجمع جديدة الفضل للنازحين بريف دمشق والفرن وصالة فرع المؤسسة السورية للتجارة والمجلس البلدي واطلع على عمل مكتب شؤون الشهداء بالبلدية.

وطالب أهالي التجمع خلال لقاء مع المحافظ في المركز الثقافي بصيانة وتأهيل وتعبيد الطرقات وإنارة الشوارع ومعالجة النقص في عمال النظافة والعدالة في توزيع مازوت التدفئة وتامين مياه الشرب ومعالجة ظاهرة الدراجات النارية.

بدوره ذكر عبد القادر أن “الهدف من اللقاء والجولات رصد الاحتياجات الضرورية والأساسية لأبناء المحافظة في التجمعات وتأمينها الأمر الذي يساعد على تقديم خدمات نوعية للمواطنين” مشيرا الى رصد 12 مليون ليرة لتأهيل الطرقات وإعداد القوائم لعملية توزيع مازوت التدفئة ومعالجة نقص المياه.

ودعا المحافظ مديري الدوائر الرسمية والمعنيين بالمحافظة إلى حل كل المشاكل التي يعاني منها المواطنون وبالسرعة الكلية ومتابعتها. مشيرا إلى أن مسؤولية تقديم الخدمات تقع على عاتق جميع المعنيين بالقنيطرة.

وأشارت المهندسة حمدة العرقاوي عضو المكتب التنفيذي لقطاع البلديات إلى استمرار المحافظة في تنفيذ حملات النظافة على مستوى بلديات المحافظة حيث تشمل 12 تجمعا على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بدمشق وريفها .

وبين مدير البيئة حمزة سليمان أهمية الارتقاء بواقع النظافة من خلال اطلاق حملات النظافة ورفع مستوى الوعي البيئي بين كافة شرائح المجتمع.

حضر اللقاء أعضاء المكتب التنفيذي ومديرو الدوائر الرسمية والحكومية بالمحافظة.