الشريط الاخباريسلايدسورية

على أبواب استقبال عيد الاضحى المبارك اهالي سبينة يعودون إلى ارضهم..

وسط فرحة جماهيرية عارمة أعلن الرفاق وزير المصالة الوطنية الدكتور علي حيدر ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي والدكتور أحمد همام حيدر أمين الفرع ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم عن بدء عودة الاهالى المهجرين الى منازلهم فى بلدة سبينة بشكل منظم بدءاً من اول أيام عيد الاضحى الذى يصادف يوم الجمعة القادم.
وصرح الدكتور علي حيدر وزير المصالحة الوطنية إن العودة ستكون ضمن جداول منظمة ترتبها الجهات المعنية بشكل مماثل للألية التي عادوا بها أهالي الحسينية والذيابية والأمر لن يستغرق وقتا طويلاً داعياً الجميع للانخراط بإعادة اعمار ماخربه الارهاب في البلدة خلال السنوات الفائته.
من جانبه أكد الرفيق الدكتور أحمد همام حيدر أمين الفرع إن إعلان بدء اعادة أهالي السبينة الى منطقتهم هو اعلان لانتصار سورية على قوى الارهاب والظلام وكل من شد على يدها داعياً الجميع للوقوف الى جانب الجهات المعنية لتكريس عملية العودة والحفاظ على الأمن والأمان حتى عودة السبية الى أفضل مما كانت عليه.
وبين محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم من مدخل بلدة السبينة أن أهالى البلدة سيبدؤون بالعودة الى منازلهم بشكل منظم بدءا من اول أيام عيد الاضحى الذى يصادف يوم الجمعة القادم وفقا للخطط المقررة من المحافظة ،طالبا من الأهالي التعاون مع الدولة في اعادة الأمن والأمان الى البلدة والتشارك لاعادة اعمار ماخربه الارهاب والحفاظ على البلدة واعادتها الى أفضل مما كانت عليه.
وكانت قد توافدت حشود كبيرة جدا من أهالي السبينة الى مدخل البلدة وهتفوا للدولة والوطن ولقائد الوطن وجيشنا الباسل ولحزب البعث العربي الاشتراكي وسط فرحة كببرة.
بلال ديب