محليات

معلمو السويداء يكرمون متقاعدي التعليم المهني والتقني

كرمت شعبة مدينة السويداء لنقابة المعلمين أمس 82 معلما متقاعدا في مجال التعليم المهني والتقني وذلك تقديرا لعطائهم في خدمة العملية التعليمية.

كما شمل التكريم الذي استضافته ثانوية الشهيد سليمان عبد الدين المهنية بمدينة السويداء عددا من رؤساء الأقسام العاملين في مديرية التربية تقديرا لجهودهم بالعمل إضافة لتقديم شهادة شكر للمدرسة لدورها بدعم العمل النقابي.

وأشار رئيس شعبة مدينة السويداء لنقابة المعلمين سمير العربيد إلى أهمية التكريم الذي يأتي عربون وفاء ومحبة وإخلاص للمعلمين الذين تفانوا بعملهم خلال حياتهم المهنية وحملوا رسائل تربوية مهمة للأجيال المتعاقبة.

وأكد المربي سعيد زهر الدين أهمية التطلع لمستقبل أبنائنا الطلبة والعمل لتطوير المناهج سعيا نحو جودة التعليم والحفاظ على اللغة العربية والموروث الوطني والقومي والاجتماعي والاهتمام ببناء الإنسان المؤهل والمدرب خاصة في مجال الإدارة المدرسية.

حضر التكريم محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومدير فرع جامعة دمشق بالسويداء وعدد من عمداء الكليات الجامعية ورئيس وأعضاء المكتب الفرعي لنقابة المعلمين ومدير التربية.