Uncategorized

الموافقة على تنفيذ مشاريع خدمية في ثلاث محافظات

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة خلال اجتماع عقده اليوم في مبنى المحافظة على مشاريع خدمية في عدد من البلديات والقرى بقيمة تجاوزت 8 ملايين ليرة سورية.

وخلال اجتماعه اليوم وافق المكتب على تنفيذ مشاريع خدمية في بلدية الدمخية الكبيرة بقيمة 776ر3 ملايين ليرة وتعبيد طرق ببقايا مقالع لقرى قطنا وتجمع البعث وطريق مقبرة السريان وتعبيد بقايا مقالع مع حجر مكسر لقريتي الروفا والوطوطية بقيمة 150ر1 مليون ليرة.

كما تمت الموافقة على مشروع خط مجرور رئيسي بين قريتي حامو والقصير التابعتين لبلدية حامو بمبلغ مليوني ليرة ومشروع بقايا مقالع لطرق في بلدية أبو ذويل واستكمال تنفيذ مشروع بناء فرن نصف آلي في بلدية عين التينة.

من جهة ثانية وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة خلال اجتماعه اليوم على العقد المبرم بالتراضي بين المحافظة ومؤسسة الإسكان العسكري في حماة لتنفيذ مشروع أعمال صرف صحي في بلدية الحميري بقيمة إجمالية قدرها 4ر4 ملايين ليرة.

كما صدق المكتب على دفتر الشروط الفنية والمالية العائد لمديرية صحة حماة لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل خزانات الوقود وبناء مستودع للمحروقات في مرآب مديرية الصحة بكلفة أعمال مدنية وكهربائية وقدرها 6ر35 مليون ليرة.

وفي السويداء وافق المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة على توريد أدوية لصالح مديرية الصحة بكلفة 117ر13 مليون ليرة وتنفيذ أعمال تعبيد في مدينة السويداء ومد قميص إسفلتي لطريق الكورنيش في قرية أم الرمان وشق وردم بعض الطرق في قرية داما وذلك بكلفة إجمالية تتجاوز 13 مليون ليرة.

وصدق المكتب على إضبارة عقد لتوريد رمل سمسمية إلى مجبل عرى وعلى إجراء مناقلة ضمن موازنة مجلس بلدة الغارية.