الشريط الاخباريمحليات

الموسى يطلع على واقع عمل المراكز الطبية والصحية

اطلع محافظ الحسكة جايز الموسى اليوم على واقع عمل عدد من المراكز الطبية والصحية وسط المدينة والخدمات المقدمة للمراجعين والمرضى فيها.

وشملت الجولة مركز نقابة المعلمين الطبي والمركز الطبي المحدث من قبل مديرية الصحة وسط مدينة الحسكة حيث تفقد أقسام المراكز ومدى جهوزيتها لتقديم الخدمات الطبية بشقيها الإسعافي والعلاجي للمرضى.

وبين المحافظ خلال لقائه عددا من المواطنين في المراكز أن الحكومة مستمرة بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بشكل مجاني وتتحمل أعباء كبيرة لتأمين المستلزمات الطبية و الأدوية، مشيرا إلى ضرورة افتتاح الطابق الثالث من المركز الطبي المحدث وتجهيزه وتخصيصه للأطفال.

وقال مدير صحة الحسكة الدكتور محمد رشاد خلف أن المركز الطبي المحدث خفف الأعباء المادية عن المواطنين من خلال تقديم الخدمة الطبية مجانا حيث تجاوز عدد الخدمات التي قدمها 3000 خدمة طبية مؤكدا توافر كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية لاستقبال كافة الحالات المرضية والإسعافية.

من جانبه بين مدير مركز نقابة المعلمين الطبي حماد الهيجل أن عدد الخدمات الطبية التي يقدمها المركز تتجاوز 1800 خدمة طبية شهريا للمعلمين والمواطنين وبحسم 50 بالمئة عن كل الخدمات التي يقدمها في العيادات الداخلية والنسائية والأطفال وخدمات التصوير والأشعة والتحاليل الطبية.