محليات

درعا.. ٧٢٦ طالبا وطالبة في مسابقة الأولمبياد العلمي

تفقد أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي والرفيق المحافظ محمد خالد الهنوس سير المسابقة الوطنية للأولمبياد العلمي السوري على مستوى الروابط في الثانوية الصناعية بمدينة درعا.

ولفت الرفيق حسين الرفاعي إلى مشاركة طلاب من المناطق الساخنة في المسابقة وهذا يؤكد على تعافي محافظة درعا ونهوضها من جديد في كافة المجالات بفضل انتصارات القوات المسلحة على كافة الجغرافية السورية.

بدوره أكد الرفيق المحافظ على أن محافظة درعا متقدمة علمياً ومتميزة بهذا المجال مشيراُ إلى الدور الكبير للاستقرار الذي تشهده المحافظة في زيادة أعداد المتقدمين للمسابقة وفي الإصرار على تحقيق مراكز متقدمة والمساهمة في بناء الوطن بالعلم والوقوف إلى جانب قوات الجيش العربي السوري.

بدورها الرفيقة ردينة عازر رئيسة فرع درعا اتحاد شبيبة الثورة بدرعا تحدثت عن أعداد المتقدمين حيث بلغ عدد المتقدمين اليوم 726 رفيق ورفيقة على مستوى الروابط للمواد العلمية الفيزياء والكيمياء والرياضيات والمعلوماتية والعلوم مشيرةً إلى الهدف الرئيسي للمسابقة والمتمثل بخلق روح التنافس الإيجابية لدى المتسابقين و المساهمة في إحراز مراتب متقدمة وتحقيق التفوق العلمي.

 

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي