الشريط الاخباريعربي

“رسالة تسامح” لمسؤولين صهاينة.. من البحرين!!

في الوقت الذي تتواصل فيه حالة الغضب الشعبي العربي والفلسطيني، والتنديد العالمي الواسع بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال، ذكرت القناة الثانية في إعلام العدو أن وفدا بحرينيا يضم 24 شخصا من جمعية “هذه هي البحرين”، بدأ أمس وبشكل علني للمرة الأولى زيارة لكيان الاحتلال تستمر أربعة أيام.

الزيارة جاءت، بحسب قناة العدو، بإيعاز من ملك النظام البحريني حمد بن عيسى، الذي حمل الوفد رسالة تسامح للمسؤولين “الإسرائيليين”، مشيرة إلى أن الوفد سيلتقي خلال زيارته مسؤولين في حكومة الاحتلال.

أعضاء الوفد تجولوا، أمس، في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، برفقة طاقم من سلطات الاحتلال، ومراسل القناة الذي أجرى مقابلات مع عدد منهم، حيث نقل عن أحد أعضاء الوفد فضل الجمري قوله إن ملك البحرين حمله رسالة سلام لجميع أنحاء العالم.

هذا وكانت صحيفة جيروزاليم بوست التابعة لكيان الاحتلال، ذكرت أن ملك النظام البحريني استنكر في حديث نقله عنه الحاخام أفرهام كوبر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، أيلول الماضي، المقاطعة العربية لكيان الاحتلال داعيا إلى إنهائها، مشيرة أيضا إلى أنه أبلغ الحاخام أن للبحرينيين الحرية الكاملة في زيارة الكيان الصهيوني.