الشريط الاخباريمحليات

موقع جديد لاتحاد الصحفيين في حماة

تم الاتفاق خلال اجتماع جمع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري والمهندس محمد أشرف باشوري أمين فرعها لحزب البعث العربي الاشتراكي مع موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين على إجراء مبادلة بين الأرض التي يملكها الاتحاد في حي البارودية بقطعة أرض في حي البعث تعود ملكيتها لمجلس المدينة لتكون مقرا لفرع الاتحاد.

وقرر المجتمعون إشادة بناء كمقر لفرع الاتحاد في حماة على الأرض الجديدة وتحميل الاتحاد فروقات الأسعار بين الموقعين كون الموقع في حي البعث أكثر ملاءمة من الموقع السابق في حي البارودية.

ودعا الحزوري خلال الاجتماع الذي عقد في فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى الإسراع في استكمال الترتيبات والإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لنقل ملكية الأرض الجديدة لمصلحة اتحاد الصحفيين للبدء بإجراءات ترخيص بناء لفرع الاتحاد بحماة في أسرع وقت ممكن.

من جهته لفت باشوري إلى أن الموقع الجديد الذي تم اختياره أكثر انسجاما مع خطط ونشاطات فرع اتحاد الصحفيين بالمحافظة والمهام المنوطة به.

بدوره نوه رئيس اتحاد الصحفيين بالجهود والمساعي المبذولة في محافظة حماة في سبيل دعم فرع الاتحاد وتأمين الأرض المناسبة لإشادتها كمقر له بالإضافة إلى استثمارها وتوظيفها لتكون موردا ماديا يعود ريعه بالنفع على الاتحاد وأعضائه.

وأوضح رئيس مجلس مدينة حماة المهندس رضوان العلواني أنه سيجري تخمين أسعار الأرضين لتحديد فروقات السعر وإنهاء إجراءات نقل الملكية.