الشريط الاخباريمحليات

العشي وشقير في زيارة لعدد من الوحدات العسكرية في البادية

تقديرا لبطولاتهم وبمناسبة الأعياد زار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير عددا من المواقع والوحدات العسكرية على اتجاه الزلف في بادية السويداء الشرقية.

وقال محافظ السويداء: إن العام الجديد سيكون عام النصر الحاسم والسلام والرخاء لسورية بفضل البطولات والتضحيات التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري ودماء الشهداء الزكية، مضيفا إن عزيمة وثبات وصمود المقاتلين في البادية في مختلف الظروف وصعوبة العوامل الطبيعية فيها أثمرت بتطهيرها من رجس الإرهابيين وشذاذ الآفاق المدعومين خارجيا.

بدوره لفت شقير إلى أن الإنجازات والانتصارات الكبيرة على التنظيمات الإرهابية وإفشال المخططات والمشاريع العدوانية ضد سورية والمنطقة تحققت بصمود الشعب السوري ووقوفه إلى جانب جيشه العقائدي الذي يسطر ملاحم البطولة والفداء في الميدان بالتعاون مع القوى الرديفة والأصدقاء.

من جهته بين قائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران أن سورية ستحتفل في العام القادم بعيد النصر الأكبر بتحرير كل الأراضي من الإرهاب وداعميه.

بدورهم أعرب عدد من المقاتلين عن تقديرهم وشكرهم لهذه اللفتة مجددين تأكيدهم وتصميمهم على البقاء جندا أوفياء وصون أرض الوطن بكل عزيمة وثبات متحدين كل الظروف حتى تطهير كل شبر من أرض سورية من رجس الإرهاب.

وأعادت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء خلال الأشهر الماضية السيطرة على بادية السويداء الشرقية وعلى اتجاه الحدود الأردنية الأمر الذي حقق الأمن والاستقرار والطمأنينة لدى أهالي المنطقة بعد خلاصهم من التنظيمات التكفيرية التي كانت تتخذ من البادية مقرا ومنطلقا لشن الهجمات والاعتداءات الإرهابية.