الشريط الاخباريمحليات

السويداء: الموافقة على حفر 10 آبار للتخفيف من شح الأمطار

دعا أعضاء نقابة عمال الدولة والبلديات بالسويداء خلال مؤتمرهم السنوي أمس إلى تحسين الوضع المعيشي للعاملين بالدولة وإيجاد منافذ عمل جديدة وزيادة اعتماد الكساء العمالي للعاملين المستحقين له ومنحه للمراقبين الفنيين والجباة في البلديات وزيادة قيمة الوجبة الغذائية الوقائية وتزويد وحدات الإطفاء بمستلزمات العمل الحديثة.

ونوه أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير بجهود الطبقة العمالية، داعيا القيادات النقابية العمالية لمتابعة قضايا العمال بينما أشار محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي إلى الواقع الخدمي في المحافظة، لافتا إلى الموافقة على حفر 10 آبار بهدف العمل على التخفيف من شح الأمطار ونقص المياه في السدود.

وأشار رئيس الاتحاد المهني لعمال الخدمات العامة نبيل العاقل إلى متابعة الاتحاد لمختلف القضايا العمالية مع الوزارات والإدارات العامة للمؤسسات بينما بين رئيس اتحاد عمال محافظة السويداء جمال الحجلي أنه تتم متابعة نقص عدد العمال في عدد من الدوائر بالمحافظة لملء الشواغر.

واستعرض رئيس مكتب نقابة عمال الدولة والبلديات بالسويداء أنيس العلي نشاطات مكتب النقابة وآلية متابعة القضايا العمالية مع الاتحاد العام.