أخبار البعثالشريط الاخباري

قرى وادي بردى تحتفل بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة الثامن من آذار

اقيم اليوم في قرى وادي بردى احتفال جماهيري بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة الثامن من آذار بحضور الرفيق المهندس محمد كبتولة عضو قيادة الفرع رئيس مكتب الاقتصادي.

وقد التقى الرفيق عضو قيادة الفرع مع المواطنين المهجرين من دوما وعين الفيجة متحدثاً عن أهمية ثورة الثامن من اذار والتي تمر بالتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري الصامد.

وأكد كبتولة ان ما بعد انتصار الغوطة القادم الغوطة يختلف عما قبله مبشراً الاهالي باعودة الى مناطقهم بهمة ابطال الجيش العربي السوري، وكما تكلم عن منجزات ثورة الثامن من آذار الشاملة لكل ارجاء الوطن والتي مازالت شاخصة مستمرة تحت راية القائد الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور بشار الأسد.

وشدد كبتولة ان الانجازات ستكون اكبر وأعظم بعد الانتصار والتخلص من كافة الإرهابيين وعودة جميع أبناء الوطن لحضن الوطن الذي يتسع للجميع وسوف نعمل جميعاً يداً بيد وكتفاً بكتف لبناء هذا الوطن والعودة الى الأمن والأمان والاستقرار الذي عشناه في ارض هذا الوطن>

وقد تم طلاء أبواب المحال التجارية بالوان العلم الوطني بمشاركة عضو  قيادة الفرع والفعاليات المحلية.

حضر الاحتفالية الرفاق أمين واعضاء قيادة شعبة قدسيا والرفاق أمناء الفرق الحزبية والمنظمات الشعبية ورؤساء البلديات وحشد كبير من الجماهير.

ريف دمشق – بلال ديب