محليات

مهرجان التسوق بحمص…البيع فاق المتوقع

تتواصل فعاليات مهرجان حمص للتسوق وسط إقبال كبير من المواطنين ومشاركة العديد من الشركات في أجواء من البهجة والألفة وسط فرحة إعادة الأمن والاستقرار إلى الريف الشمالي وتخليصه من الإرهاب.

وأكد عدد من زوار المهرجان أن “المهرجان يشهد حسومات متميزة على عدد كبير من السلع والبضائع التي توفرها مجموعة من الشركات الوطنية وتتمتع بجودة عالية”.

وأشارت ريم الجهني إلى “غنى المهرجان بالمواد المتنوعة وأسعاره المقبولة”، بينما اعتبر عبد الإله السباعي أن “المهرجان طقس اجتماعي جميل يجمع المواطنين من مختلف أحياء المدينة”، ووجدته ريما اسماعيل “فرصة للتسوق في ظل الحسومات التي تناسب أصحاب الدخل المحدود”.

المشارك بالمهرجان فراس سلوم بين أن عمليات البيع خلال المهرجان فاقت المتوقع لكون الأسعار مدروسة، بينما أشار جواد خوري مدير شركة زرزور بالمنطقة الوسطى إلى الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان والعروض المميزة على البضائع لكونها من المنتج إلى المستهلك.

وأكد رئيس غرفة صناعة حمص لبيب الاخوان أن المهرجان دليل على بدء تعافي القطاع الاقتصادي والتجاري وخاصة بعد عودة الأمان لكل محافظة حمص وتخليصها من الإرهاب بفضل أبطال الجيش العربي السوري، لافتاً إلى الحسومات المميزة التي تعرض خلال المهرجان والتي تقدمها شركات وطنية استمرت بالإنتاج رغم ظروف الحرب.

ورأى مدير مجموعة المعاذ الدولية للمعارض المنظمة للمهرجان أمير المعاذ أن “الهدف من إقامة المهرجان تفعيل الحركة الاقتصادية والتواصل المباشر بين المنتج والمستهلك لتوفير السلع بأفضل الأسعار”.

يشار إلى أن المهرجان تقيمه غرفة صناعة حمص ومجلس المدينة بالتعاون مع مجموعة المعاذ الدولية للمعارض في المركز الثقافي.