الشريط الاخباريعربي

ترامب يهدد النظام السعودي في حال لم “يدفع”

وفقاً لشبكة “فوكس نيوز”، كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تفاصيل جديدة بشأن الاتصال الهاتفي، مساء السبت الماضي، مع رئيس النظام السعودي سلمان بن عبد العزيز.

وقال ترامب، خلال كلمة له في تجمع انتخابي بولاية فرجينيا: ” أجريت مع الملك سلمان هذه الصباح حديثاً مطولاً، وقلت له إنك تمتلك تريليونات من الدولارات، والله وحده يعلم ماذا سيحدث للمملكة في حالة تعرضت لهجوم.. ربما لن تكون قادراً على الاحتفاظ بطائراتك، لأن السعودية ستتعرض للهجوم، لكن معنا أنتم في أمان تام، لكننا لا نحصل في المقابل على ما يجب أن نحصل عليه”.

واستطرد بالقول: “نحن ندعم جيوشهم لذلك دعوني أسأل: لماذا ندعم جيوش هذه الدول الغنية؟ أمر مختلف أن نقدم الدعم لدول تعيش وضعا صعبا وخطيرا مع فظائع قد تؤدي إلى مقتل الملايين، لكن عندما تكون لديك دول غنية كالسعودية واليابان وكوريا الجنوبية فلماذا إذن ندعم جيوشها؟ لأنهم سيدفعون، المشكلة أن لا أحد طالب بذلك من قبل”.

One thought on “ترامب يهدد النظام السعودي في حال لم “يدفع”

  • هذا الطاغية يستهتر بالعالم.وبالاخص العالم العربى والمسلمين .بسببه ستكون الحرب العالمية الثالثة. انا فى صوت بيقول لى .اقتله لانه سبب لفتن كثيرة سوف تظهر .مافى امريكى راجل كده عشان يغتاله زى بيجن ويريح العالم منه .

Comments are closed.