عربي

“زلزال ١” يدك معاقل مرتزقة العدوان السعودي في نجران

أطلقت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في منطقة البقع قبالة نجران ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال مصدر عسكري في الجيش اليمني: إن سلاح الجو المسير نفذ هجوما على تجمعات لجيش النظام السعودي ومرتزقته بقطاع عسير ما أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر: إن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا للمرتزقة في الربوعة بعسير وأفشلوا محاولة تسلل أخرى لهم في جبهة الصلو بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر في الأفراد والعتاد.

فيما استهدفت المدفعية تجمعات وآليات العدوان شرق جبل جحفان في جيزان كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في مديرية خب بالجوف شمال اليمن وآلية أخرى في منطقة الخليفين بالمديرية نفسها ما أسفر عن مقتل طاقمها بالكامل.

وفي إطار مواصلة عدوانه على اليمن أصيب عدد من اليمنيين اليوم بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة بجروح متفاوتة جراء قصف صاروخي ومدفعي
للعدوان السعودي على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن العدوان السعودي استهدف منزلا في مديرية شدا بقصف صاروخي ومدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من أفراده بينهم نساء وأطفال.

وأصيب ستة يمنيين في قصف للعدوان السعودي على مناطق سكنية في حجة والحديدة وصعدة وصنعاء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.