أخبار البعث

تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية الأولى في اللاذقية

أقام فرع اللاذقية للحزب اليوم حفل تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية الأولى للعام الحالي للرفاق الأعضاء العاملين في مدرسة الإعداد الفرعية في اللاذقية بحضور الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقيه للحزب والرفيق المهندس مصطفى مثبوت عضو قيادة فرع اللاذقية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الحزبي الفرعي والرفيق عماد محمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية.

وألقى الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب كلمة ركّز فيها على تكامل وتلازم المسألتين الفكرية والتنظيمية في الحياة الحزبية وأهمية دورات الإعداد في تحصيل المعارف الثقافية والتعمق بفكر الحزب وأدبياته وفي دعم كفاءة العمل الحزبي وتأهيل الكوادر البعثية الفاعلة والمزوّدة بالخبرات والمهارات والمعارف ونشر ثقافة وقيم البعث الملتزمة بقضايا الوطن والمجتمع والجماهير منوهاً بتزامن انتهاء الدورة مع الانتصارات الكبيرة المشرّفة التي التي يحققها جيشنا الباسل ولفت الرفيق الدكتور شريتح لأهمية فكر الحزب ودوره في تعميق الوعي ونشر ثقافة الانتماء والمحبة والتسامح وتعزيز الوحدة الوطنية التي يجسّدها أبناء شعبنا الأبي صمودا وانتصارا في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد.

وعرض الرفيق المهندس مصطفى مثبوت رئيس مكتب الاعداد والثقافه والاعلام لخطة العمل الفكري والثقافي وآلية تنفيذ خطط وبرامج التثقيف الحزبي والإعداد العقائدي لتعزيز بناء الشخصية الحزبية البعثية الفاعلة في المحيط المجتمعي والشعبي.

من جانبه الرفيق عماد محمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية أكّد استمرار المدرسة بعملها لأجل إعداد كوادر بعثيه مؤهلة ونشر ثقافة البعث و نوّه بروح الالتزام الحزبي التي جسّدها الرفاق الدارسون بحرصهم على التميز من خلال التعاون والمبادرة والمتابعة و تقديمهم حلقات البحث المتميزة بمنتهى المسؤولية والإتقان.

والقى كلمة الدارسين الرفيق سومر حمدان عاهد فيها باسم الرفاق الخريجين على الاستمرار بالعمل وتحقيق المزيد من التحصيل المعرفي والثقافي لصقل مهارات الكوادر البعثية وتجسيد توجيهات الرفيق الامين العام للحزب السيد الرئيس بشار الاسد.

بعد ذلك قام الرفيق أمين الفرع ورئيس مكتب الإعداد الحزبي ومدير مدرسة الإعداد الفرعية بتوزيع الشهادات على الرفاق المشاركين.

 

البعث ميديا – اللاذقية – مروان حويجة