عربي

النقابات الأردنية: الجولان أرض محتلة من قبل الكيان الصهيوني و”اعتراف” ترامب باطل

النقابات الأردنية: الجولان أرض محتلة من قبل الكيان الصهيوني.. ضرورة بناء موقف موحد ضد صفقة القرن

 

أكد رئيس مجلس نقباء النقابات المهنية الأردنية ؛ نقيب المهندسين الزراعيين م. عبد الهادي الفلاحات، ان الجولان ستظل أرضا عربية محتلة من الكيان الصهيوني، و أن اعتراف ترامب بسيادة الكيان الصهيوني عليها هو امر باطل، فليس هناك اي اعتبار قانوني او اخلاقي لتصرف من لا يملك.

وأكد الفلاحات ان المنطقة بأكملها بدأت تشهد ارهاصات صفقة القرن سيئة الذكر، الامر الذي يحتم علينا في الدولة الأردنية بكافة مكوناتها قيادة جهد سياسي داخليا وخارجيا بكافة الوسائل المتاحة لبناء موقف موحد تجاه رفض هذه الصفقة خارجيا وداخليا عبر اجراءات تنفيذية تلغي محاولات ترامب والكيان الصهيوني فرض تغييرات سياسية و جغرافية لاحتلال فلسطين و للمنطقة برمتها باعتبار الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات.

وشدد رئيس مجلس النقباء  أن جرائم الكيان الصهيوني منذ امس بقصف اهلنا في غزة هي محاولة فاشلة في فرض أية خيارات على قطاع غزة، فنحن الأردنيون نعلم كما العالم ان المقاومة في غز بمسمياتها كافة قادرة على فرض خياراتها على الارض بالقوة و الرد، فالكيان الصهيوني يعي جيدا أن أي اعتداء جديد على غزة لن يكون نزهة لجنوده، والتاريخ القريب لانتصارات المقاومة يشهد على ذلك.

وأكد رئيس مجلس النقباء أن الشعب الأردني لن يكون إلا في خانة الدفاع عن امته وقضياها العادلة وفي مقدمتها قضية فلسطين، و سيطل يقف بكل ما اوتي من قوة مع مطالب الشعب الفلسطيني في التحرر وإنهاء احتلال الكيان الصهويني لفلسطين.

البعث ميديا || عمان – محمد شريف جيوسي